استفيد من عروض وخصومات على دورات متنوعه بشهادات معتمدة من منصة لبيب

3 دورات تدريبية معتمدة مجانية مقدمة من منصة لبيب

في عصر التعلم الرقمي المتطور واستخدام الشبكة العنكبوتية في مجالات التعلم المختلفة، أصبحت دورات تدريبية معتمدة مجانية واحدة من أهم وسائل تطوير المهارات والتحصيل العلمي، حيث تقدم هذه الدورات فرصة فريدة للأفراد لاكتساب معرفة جديدة وتطوير مهاراتهم دون الحاجة للتكلفة المالية العالية.

كما أن هذه الدورات تكون مناسبة بشكل كبير للشباب حديثي التخرج الذين يرغبون بتطوير مهاراتهم للحصول على فرصة عمل جيدة. يهتم موقع لبيب بتقديم مجموعة من الدورات المعتمدة المجانية تحفيزًا للشباب المقبلين على العمل للحصول على فرصة تعلم مجانية ولكل شخص يرغب بتطوير مهاراته، علمًا بأن هذه الدورات تكون في مجالات مختلفة. دعونا نتعرف بشكل أوسع عليها من خلال هذا التقرير.

مفهوم الدورات التدريبية

الدورات التدريبية هي مجموعة من الدورات التدريبية التي يستطيع من خلالها المشاركين بالاستفادة بمحتوى تعليمي متميز بشكل مجاني دون دفع تكاليف عالية، تساعد هذه الدورة على تطوير الذات والمهارات ونيل شهادة معترف بها دوليًا. هذه الدورات تُقدم من مواقع على شبكة الإنترنت تحت إشراف مجموعة من المدربين المتميزين في مجالاتهم، ويتم إرفاق العديد من الأدوات والتقنيات الهامة لكل دورة.

أهمية الدورات التدريبية المعتمدة في سوق العمل

تلعب الدورات التدريبية المعتمدة المجانية دورًا حيويًا في تحسين فرص العمل وتطوير المهارات بشكل يومي في سوق العمل، فهي توفر للمتعلمين فرصة لاكتساب المعرفة والمهارات دون أي تحديات مالية كما تضمن لهم الحصول على شهادات معتمدة تعزز ملفهم الشخصي، وإليك أبرز النقاط التي توضح أهمية هذه الدورات بشكل مفصل: 

  1. تطوير مهارات المتعلمين حيث تقدم هذه الدورات معلومات مهنية تدريبية وعملية تزيد من قدرة الفرد على الإنتاجية في مجاله.
  2. مواكبة تطورات العصر التكنولوجي هذه الدورات تقدم معلومات عن أخر تطور تكنولوجي في مجالات مختلفة وبهذا يتعلم المتدرب أهم الأدوات والتقنيات الحديثة في مجاله، والذي بدوره يساعد على سير سوق العمل في الطريق الصحيح.
  3. تحسين فرص الحصول على وظائف في مجالات مختلفة فالحصول على شهادة تدريبية معتمدة في مجالك يزيد من فرص توظيفك والحصول على أكثر من فرصة براتب مناسب، كما أن هذه الدورات تساعد على تحسين السيرة الذاتية الخاصة بك.
  4. تعزيز الثقة والاحترافية لدى المشاركين فمثل هذه الدورات تزيد من ثقة الفرد في مجال عمله وتجعله قادر على الوصول لأعلى المناصب بالمهارات الجديدة التي اكتسبها كما أنها تحافظ على مكانته في سوق العمل.

دورات تدريبية معتمدة مجانية مقدمة من منصة لبيب

تقدم منصة لبيب مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المعتمدة والمجانية التي تغطي مختلف المجالات، مما يتيح للمتعلمين فرصة الوصول لمحتوى تعليمي عالي الجودة بسهولة، كما أنها تقدم بواسطة محترفين وخبراء في مجالاتهم، دعونا نكتشف أهم هذه الدورات ومزاياها: 

1. دورة صحتك أولوية وأنت تستحق

تهتم هذه الدورة بتعزيز الوعي الصحي وكيفية الحفاظ على الصحة وتناول الأطعمة الصحية، وتناقش الدورة عملية الأيض ومسبباتها ومخاطرها.

مزايا الدورة: 

  • التوعية حول متلازمة الأيض.
  • توفر نظام غذائي صحي مناسب للمشاركين.
  • كيفية التعامل مع الأيض وتجنب مخاطرها.

2. دورة Microsoft Teams

هي برنامج تدريبي مصمم لتعليم المشاركين كيفية استخدام والاستفادة من برنامج Microsoft Teams بشكل فعال وكيفية جدولة الاجتماعات والانضمام إلى الفريق.

مزايا الدورة:

  • توفير المعلومات الضرورية لإدارة الاجتماعات عبر Microsoft Teams.
  • التواصل الفعال في بيئة العمل الرقمية.
  • الاستفادة من برامج Office في العمل والاجتماعات.

3. دورة توعية عن مرض سرطان الثدي

تتناول هذه الدورة طرق التوعية عن سرطان الثدي للرجال والنساء، وكيفية اكتشاف الأمر من خلال الفحص الذاتي، والتعرف على أهم العوامل التي تحافظ على صحة الثدي وتقلل مخاطر الإصابة بهذا المرض.

مزايا الدورة:

  • تمكن الدورة المشاركين من فهم أساسيات مرض سرطان الثدي وعوامل الخطر والأعراض.
  • تساعد الدورة في تعزيز الوعي بأهمية الفحص الذاتي للثدي وتوفير الإرشادات اللازمة حول كيفية القيام بذلك.
  • توفر الدورة الدعم النفسي المناسب للمشاركين الذين يعانون من هذا التحدي.

الدورات المطلوبة في سوق العمل

يقدم موقع لبيب مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المطلوبة التي تلبي احتياجات سوق العمل المتغيرة، من خلال محتوى تعليمي متميز ومتخصص ومحدث باستمرار وتغطي هذه الدورات مجالات متعددة، ومن بين أكثر الدورات طلبًا في سوق العمل التي يقدمها موقع لبيب:  

المجالات التي يوفرها موقع لبيب

يوفر موقع لبيب مجموعة واسعة من المجالات التي تلبي احتياجات المتعلمين في تخصصات مختلفة، تتيح هذه المجالات فرصة للمتعلمين تطوير مهاراتهم وتحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية: 

  1. المجال الأكاديمي.
  2. مجال الإدارة.
  3. مجال الاستثمار والتوفير.
  4. مجال البرمجة والتقنية.
  5. مجال التربية والأسرة.
  6. مجال التصميم الداخلي والبنيان.
  7. مجال الرياضة والتغذية.
  8. مجال الفنون.
  9. مجال الكتابة والأدب.
  10. مجال المعلمين.
  11. مجال المونتاج.
  12. مجال التصوير.
  13. مجال صناعة الأفلام.

أبرز العروض المتاحة على موقع لبيب

يقدم موقع لبيب عروض مميزة بشكل مستمر للمتعلمين تزيد من فرص حصولهم على معلومات تعليمية في مختلف المجالات مما يساعدهم على تطوير مهاراتهم بشكل فعال: 

 1. باقة أصحاب المشاريع الصغيرة بخصم 70% تتضمن 6 دورات شاملة

  • دورة المحاسبة لغير المتخصصين.
  • تصوير المنتجات في البيت.
  • استراتيجيات التسويق عبر الانستقرام.
  • كيف احدد الجمهور المستهدف.
  • صناعة المحتوى التسويقي.
  • اختيار المنتج والتسعير للمشاريع الصغيرة.

2. بجانب ذلك يمكنك الاستفادة من عرض التسجيل في دورة الكتابة الإبداعية بخصم 20% من خلال كود الخصم التالي jaz20، للاستفادة من هذا العرض سجل هنا.

كيفية الحصول على العروض المتاحة في موقع لبيب

يمكنك الحصول على العروض المتوفرة على منصة لبيب من خلال الطرق التالية: 

الأسئلة الشائعة

كيف احصل على شهادة معتمدة مجانية؟

يمكنك البحث على جوجل في الدورات الأكاديمية والمجانية على منصات مختلفة تقدم دورات مجانية بمحتوى تعليمي متميز.

هل شهادات قوقل مجانية؟

يمنحك برنامج المنح الدراسية للشهادات المهنية من Google الوصول إلى دورات تدريبية مجانية يمكن من خلال الحصول على شهادة مجانية.

هل الدورات التدريبية لها مستقبل؟

تلعب الدورات التدريبية دورًا هامًا في تطوير الحياة المهنية وتتيح فرصة للمتعلمين لتطوير مهاراتهم واكتساب خبرات كبيرة في مجالات مختلفة.

الخلاصة

في النهاية، استفد من دورات تدريبية معتمدة مجانية مقدمة من منصة لبيب لتطوير المهارات، فمثل هذه الدورات يعد فرصة لتطوير القدرات دون الحاجة لتكاليف مالية عالية، تمنح هذه الدورات المتعلمين فرصة للوصول إلى محتوى تعليمي متميز ومعتمد دوليًا مما يضمن جودة التعليم. فمثل هذه الفرص يعزز من فرص الوصول لسوق العمل بمناصب مميزة وتحقيق الأهداف الشخصية والمهنية.

Index
Scroll to Top