استفيد من عروض وخصومات على دورات متنوعه بشهادات معتمدة من منصة لبيب

دورات تدريبية مجانية للمرأة لتعزيز فرص التعلم

أصبحت المرأة العربية حاضرة في شتى المجالات كالعمل والمناصب العليا محلياً وعالمياً، كما تعد المرأة أحد أهم الأطراف المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في أي مجتمع. تقدم منصة لبيب مجموعة مميزة من الدورات التدريبية من أجل تنمية المرأة، فهي أعدت خصيصاً للنساء وذلك لضمان التطوير الذاتي والمهني للمرأة العربية. وفي هذا المقال سوف نتعرف علي أبرز دورات تدريبية مجانية للمرأة مقدمة من منصة لبيب.

ما هي دورات تدريبية مجانية

دورات تدريبية مجانية تشمل عدة مجالات متنوعة منها التكنولوجيا، وتطوير البرمجيات، واللغات الأجنبية، والتسويق الرقمي. كما توفر دورات تدريبية مجانية للمشاركين الوصول إلى موارد التعلم على مدار 24 ساعة، مما يوفر لهم فرصة التعلم بصورة أكثر سهولة ومرونة.

كذلك توفر دورات تدريبية مجانيه للمرأة شهادات اعتماد لهن، كما تعزز لهم احتمالات الحصول على فرص وظيفية، وتقدم  لهم طرق مهنية محسنة، وذلك من خلال توفير محتوى تعليمي عالي الجودة وبشكل مجاني.

مميزات الدورات التدريبية المجانية

تتميز دورات تدريبية للمرأة مجانية أنها تعتبر وسيلة فعالة في تحسين مهارات وخبرات للمتدربين، نقدم فيما يلي أبرز هذه المميزات:

  • الوصول الشامل والمتاح للجميع:  توفر دورات التعلم الإلكترونية للمتدربات فرصة الوصول الشامل لمختلف الأماكن والخلفيات، والاستفادة من الموارد التعليمية دون وجود أي قيود.
  • المرونة في الجدول الزمني: توفر دورات تدريبية مجانية للمرأة مرونة في الجدول الزمني، حيث يمكن للمشتركات تنظيم وقتهن، وذلك يكون بناءًا على احتياجاتهن الشخصية والمهنية. 
  • تتيح التفاعل والتبادل للمتدربات: يوفر مركز دورات تدريبية فرصة للمتدربات للتفاعل والتدرب على التعلم ومحتواه، سواء من خلال منتديات الدورات، أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
  • سهولة الوصول: تعتبر إحدى الفوائد الرئيسية لهذه الدورات هي إمكانية الوصول السهل والبسيط، حيث يمكن للمتعلمين الوصول إلى المحتوى في أي وقت ومن أي مكان.
  • توفير التكاليف: تقدم الدورات التدريبية المجانية فرصة لتطوير مهاراتهن بدون دفع تكاليف، مما يجعلها خيارًا اكثر سهولة.

أهمية الدورات التدريبية

نستكشف معًا أهمية الدورات التدريبية وأيضاً دورها في تحسين المهارات وتحقيق النمو الشخصي من خلال الآتي:

  • توسيع المعرفة والمهارات: تعتبر الدورات التدريبية فرصة متميزة لتوسيع المعرفة وتطوير المهارات في مجالات محددة. حيث يكتسب المهارات الجديدة التي يمكنه استخدامها وذلك تحقيقاً للنجاح في مجاله المهني وتطوير مستقبله المهني.
  • تحسين فرص العمل: بفضل التطورات السريعة في سوق العمل، أصبح من الضروري استكشاف المهارات المتطورة، والمعرفة المتجددة، وهنا تأتي أهمية الدورات التدريبية في تحسين فرص العمل. 
  • تعزيز الثقة والاحترافية: الدورات التدريبية أيضًا لها دورًا هامًا في تعزيز الثقة بالنفس والاحترافية. فعندما يكتسب الفرد المعرفة والمهارات الجديدة يشعر بالثقة في قدراته وقدرته على مواجهة تحديات العمل. 
  • تواصل مع التطورات الحديثة: يتطور العالم بشكل سريع، وتظهر تقنيات وأساليب ومفاهيم جديدة بشكل مستمر. ومن خلال الدورات التدريبية يمكن للفرد البقاء على اطلاع دائم بآخر التطورات في مجاله والتعلم عن التقنيات الجديدة والممارسات الأفضل.
  • تواصل وتبادل المعرفة: توفر الدورات التدريبية فرصة للفرد للتواصل مع زملائه وخبراء المجال وتبادل المعرفة والخبرات. يمكن المشاركة في ورش العمل والمناقشات أن تفتح طرق جديدة وتساهم في تطوير الفكر والشبكة المهنية. 

دورات تدريبية مجانية للمرأة في منصة لبيب

توجد العديد من الدورات التدريبية المجانية للمرأة في منصة لبيب سوف نتعرف عليها من خلال هذه الفقرة:

توعية عن مرض سرطان الثدي.

التوعية عن مرض سرطان الثدي لدى النساء، من خلال هذه الدورة سيتم التعرف علي كيفية الفحص الذاتي وطرق الفحص المبكر والكشف عنه.

وأيضاً متى و كيف تتم المراجعات الدورية مع الدكتور المختص بك، وتسلط الضوء على أبرز العوامل اللي تقلل الاصابة وتحافظ على صحة الثدي.

صحتك أولوية وأنت تستحق

دورة صحتك أولوية وأنت تستحق من خلالها سيتم التعرف علي مفهوم صحتك أولوية، وبالتأكيد أن الصحة هي الحياة، كما يمكن معرفة مؤشرات والاحصائيات.

يمكن أيضاً معرفة عملية الأيض واسبابها، وأهم مخاطر متلازمة الأيض، وسوف نطرح لكم أهم برنامج الصحة الأيضية.

  المجالات التي توفرها منصة لبيب

يوفر موقع لبيب مجموعة متعددة من المجالات التي تساعد في احتياجات المرأة  في جميع التخصصات، وأيضًا أنها تتيح فرصة للمتعلمين بتطوير مهاراتهم وتحقيق أهدافهم المهنية والعملية:

  1. المجال الأكاديمي.
  2. مجال الإدارة.
  3. مجال الاستثمار والتوفير.
  4. مجال البرمجة والتقنية.
  5. مجال التربية والأسرة.
  6. مجال التصميم الداخلي والبنيان.
  7. مجال الرياضة والتغذية.
  8. مجال الفنون.
  9. مجال الكتابة والأدب
  10. مجال المعلمين.
  11. مجال المونتاج.
  12. مجال التصوير.
  13. مجال صناعة الأفلام.

العروض المتاحة لدي منصة لبيب

 موقع لبيب تقوم بتقديم بعض العروض المميزة بشكل مستمر للمتعلمين، كما تزيد من فرصة حصولهم على معلومات تعليمية في العديد من المجالات مما يساعدهم على تطوير مهاراتهم بشكل سريع:

1. باقة أصحاب المشاريع الصغيرة تكون بخصم 70% كما أنها تتضمن 6 دورات شاملة: 

  • دورة المحاسبة للأشخاص الغير متخصصين.
  • تصوير المنتجات في المنزل.
  • استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت.
  • كيف أحدد الأشخاص المستهدفة.
  • صناعة المحتوى التسويقي.
  • اختيار المنتج والتسعير للمشاريع الصغيرة.

 2. بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستفادة من عرض التسجيل في دورة الكتابة الإبداعية بخصم 20% وذلك من خلال كود الخصم التالي jaz20، للاستفادة من هذا العرض يمكن أن يتم  التسجيل هنا.

كيفية الحصول على العروض في موقع لبيب 

للحصول على العروض المتاحة على منصة لبيب يمكنك من خلال الطرق الآتية: 

الاسئلة الشائعة 

هناك بعض الأسئلة التي يمكن أن تكون لها صلة بمقال دورات تدريبية مجانية للمرأة لذلك سيتم عرض بعد الاسئلة التي تخص المقالة:

هل يوجد رسوم لدورات تدريبية مجانية للمرأة؟

هذه الدورات مجانية بالكامل طوال فترة الدورة التدريبية.

هل هذا التدريب اون لاين ام لا ؟

نعم، التدريب في منصة لبيب يكون اون لاين، كما أن له شهادة معتمدة.

هل يوجد شهادة للدورة في منصة لبيب؟

يوجد شهادات لجميع الدورات وذلك بشرط مشاهدتها واجتيازها بشكل كامل، حينها تستطيع طلب و تحميل شهادة الدورة عبر الانترنت .

الخاتمة

من خلال هذه الدورة قد رأينا أن هناك مجموعة كبيرة من دورات تدريبية مجانية للمرأة على منصة لبيب. كما أنها تساعد في الحصول على مجموعة كبيرة من فرص العمل. وفي الختام نتمني أن نكون وفقنا في عرض مجموعة مميزة من دورات تدريبية مجانية للمرأة بشهادات معتمدة في منصة لبيب. 

Index
Scroll to Top